عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوابة الزهراء نقدم لكم اليوم على أعصابهما، كيف تفاعل الملك عبد الله وولي عهده مع مباراة "النشامى" والجزائر؟ (فيديو) - بوابة الزهراء
كأس العالم 2026، تواجد العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ونجله ولي العهد في ملعب "ليفاي" بولاية كاليفورنيا الأمريكية لمشاهدة مباراة الأردن ضد الجزائر ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.
وأظهرت لقطة مصورة تواجد العاهل الأردني، مرتديًا الشماغ وقميص المنتخب، في مدرجات ملعب "ليفاي" بولاية كاليفورنيا الأمريكية.
ملك الأردن "عبدالله الثاني بن الحسين" حاضر بنفسه لمشاهدة منتخب بلاده ضد الجزائر الان ملعب المباراة في سان فرانسيسكو بامريكا…
كل المحبه لكم اخوننا الاردنيين ???????? pic.twitter.com/4RnXmqePEt
— MOATH | معاذ (@M0ATH) June 23, 2026
وتواجد أيضًا نجله ولي العهد، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأمراء والأميرات وتبادلا التحية مع الجماهير.
وظهر الملك عبدالله وهو يؤدي التحية لمشجعي "النشامى"، قبل أن يبادلوه التحية، ثم وقف الجميع بعد عزف النشيد الوطني الأردني.
كما أظهر الملك عبد الله فرحة عارمة بهدف نزار الرشدان الأول في شباك الجزائر، خلال المباراة المقامة الآن.
فاز منتخب الجزائر، على نظيره الأردن، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات، لحساب المجموعة العاشرة في بطولة كأس العالم 2026، المقامة حاليا في أمريكا وكندا والمكسيك.
وسجل نزار الرشدان هدف منتخب الأردن، الأول في شباك نظيره الجزائر، في الدقيقة 37.
وتمكن نذير بن بو علي من تسجيل هدف التعادل لمنتخب الجزائر، في شباك الأردن، بالدقيقة 69 من المباراة.
كما سجل أمين جويري الهدف الثاني لمنتخب الجزائر، في شباك الأردن، بالدقيقة 86 من المباراة.








0 تعليق