ضبط طرفي مشاجرة بسبب أولوية المرور في الشرقية - بوابة الزهراء

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوابة الزهراء نقدم لكم اليوم ضبط طرفي مشاجرة بسبب أولوية المرور في الشرقية - بوابة الزهراء

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص وقيام بعضهم بالتعدي على آخر أثناء توقفه بمركبة “توك توك” بأحد شوارع محافظة الشرقية.

67.png
66.jpeg


وتلقى  مركز شرطة بلبيس بلاغا  يفيد بوقوع مشاجرة بين طرف أول سائق توك توك مصاب بكدمات وسحجات، وطرف ثانٍ طالبان أحدهما مصاب بسحجات، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز، وذلك على خلفية خلافات حول أولوية المرور.
وتبين من التحريات أن الواقعة تطورت إلى تبادل تعدٍ بالضرب بين الطرفين، ما أسفر عن الإصابات المشار إليها.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة كما وردت بالتحريات، نتيجة خلاف مروري.
وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق