الأهلي يشكر السفارة الإسبانية بالقاهرة لتعاونها في منح التأشيرات لبعثة فريق 2011 - بوابة الزهراء

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوابة الزهراء نقدم لكم اليوم الأهلي يشكر السفارة الإسبانية بالقاهرة لتعاونها في منح التأشيرات لبعثة فريق 2011 - بوابة الزهراء

وجه النادي الأهلي الشكر إلى السفارة الإسبانية بالقاهرة على تعاونها اللامحدود، وقيامها بمنح تأشيرات دخول إسبانيا لبعثة فريق الأهلي مواليد 2011، التي توجهت بالفعل إلى هناك قبل 48 ساعة، برئاسة محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، للمشاركة في إحدي الدورات الدولية.

وأكد الأهلي على تقديره لما تقوم به السفارة الإسبانية والقائمون عليها في إطار علاقة طيبة ومتميزة.

تأتي مشاركة الأهلي في هذه البطولة تعزيزًا للدور الكبير الذي تقوم به شركة الأهلي لكرة القدم في دعم وتطوير قطاع الناشئين، وتوفير التجارب والمعايشات في الدول الأوروبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق