محافظ الغربية: فتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة المنتخب بكأس العالم - بوابة الزهراء

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوابة الزهراء نقدم لكم اليوم محافظ الغربية: فتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة المنتخب بكأس العالم - بوابة الزهراء

أعلن اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية استمرار فتح 50 مركز شباب وناديا رياضيا بمختلف مراكز ومدن المحافظة بعد منتصف الليل، لاستقبال الجماهير الراغبة في متابعة مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، المقرر إقامتها في الرابعة فجر الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2026، وذلك في إطار توفير أجواء مناسبة وآمنة لمساندة المنتخب الوطني خلال مشواره بالمونديال.

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة انتهت من تجهيز جميع مواقع المشاهدة الجماعية وتوفير الإمكانات اللازمة لاستقبال المواطنين مشيرا إلى أن مراكز الشباب أصبحت أحد أهم منافذ الخدمة المجتمعية التي تتيح للأسر والشباب المشاركة في الفعاليات الوطنية والرياضية الكبرى بصورة منظمة وحضارية.

134.jpg

وأضاف اللواء علاء عبد المعطي أن المباراة تمثل أهمية خاصة باعتبارها ثاني مباريات المنتخب المصري في البطولة لافتا إلى أن الدولة حريصة على دعم الأنشطة التي تعزز روح الانتماء والتكاتف بين المواطنين وتوفر متنفسا آمنا للشباب لمتابعة الأحداث الرياضية الكبرى متمنيًا التوفيق للفراعنة وتحقيق نتيجة إيجابية تسعد الجماهير المصرية.

135.jpg

وأشار محافظ الغربية إلى أن أبواب مراكز الشباب والأندية المشاركة ستظل مفتوحة حتى انتهاء المباراة مع اتخاذ جميع الإجراءات التنظيمية اللازمة لضمان راحة الجماهير مؤكدا أن الغربية تقف خلف منتخب مصر بكل الدعم والمؤازرة وأن مشهد تجمع المواطنين لمساندة المنتخب يعكس الروح الوطنية التي يتميز بها أبناء المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق