عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوابة الزهراء نقدم لكم اليوم الشهود في حريق مخزن أخشاب بالمرج: طالبنا بنقل الورش خارج المنطقة دون استجابة - بوابة الزهراء
استمعت نيابة المرج لأقوال الشهود من جيران مخزن أخشاب نشب به حريق بمنطقة شارع محمد نجيب بدائرة قسم شرطة المرج، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
وقال الشهود إنهم طالبوا مرارا وتكرارا بنقل مخازن الاخشاب والورش الي خارج المنطقة السكنية دون أي إجابة من أصحابها، مشيرين إلى أن حرائق مخازن الأخشاب متكررة وبشكل كبير.
وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغًا من الأهالي يفيد باندلاع النيران داخل مخزن للأخشاب بالمنطقة، وعلى الفور تم إخطار قوات الحماية المدنية التي دفعت بـ4 سيارات إطفاء إلى موقع البلاغ للتعامل مع الحريق.
وانتقلت القوات إلى مكان الواقعة، وتمكنت من محاصرة ألسنة اللهب ومنع امتدادها إلى العقارات والمخازن المجاورة، قبل أن تنجح في السيطرة الكاملة على الحريق وإخماده.
وتجري الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحرياتها لكشف ملابسات الحادث وأسبابه، كما تواصل الجهات المختصة أعمال حصر التلفيات والخسائر المادية الناجمة عن الحريق.
وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت الجهات المختصة التحقيق للوقوف على أسباب اندلاع النيران.








0 تعليق