عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوابة الزهراء نقدم لكم اليوم أول تعليق من جيهان الشماشرجي بعد حصولها على البراءة في قضية السرقة بالإكراه - بوابة الزهراء
علقت الفنانة جيهان الشماشرجي من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عقب صدور حكم قضائي ببراءتها من الاتهام المنسوب إليها في قضية السرقة بالإكراه
وكتبت جيهان الشماشرجي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله دائمًا وأبدًا”، ذلك عقب صدور الحكم مباشرةً، وكانت عدسة "موقع مولانا" قد التقطت رد فعل الفنانة على الحكم، حيث ظهرت الفنانة تضحك بسعادة غامرة كما قامت إحدى صديقاتها التي حضرت معها الجلسة لمساندتها باحتضانها تعبيرا عن الامتنان بالحكم وبراءتها.
براءة الفنانة جيهان الشماشرجي
وجاء الحكم ليؤكد براءة الفنانة من التهمة الموجهة إليها، وسط تفاعل واسع من جمهورها وزملائها الذين حرصوا على تهنئتها بعد صدور القرار القضائي.
يذكر أن المحكمة أصدرت بالجلسة الماضية، قرارًا بضبط وإحضار الفنانة جيهان الشماشرجي وباقي المتهمين لحضور جلسة محاكمتهم.
وكشفت أوراق القضية أن النيابة العامة وجهت للمتهمين، ومن بينهم جيهان الشماشرجي وآخرون، تهمًا بالاتفاق على ارتكاب سرقة بالإكراه واستهداف المجني عليها داخل نطاق قسم شرطة قصر النيل بمحافظة القاهرة، والاستيلاء على منقولاتها تحت التهديد.
وأضافت التحقيقات أن أحد المتهمين اصطدم عمدًا بإحدى المجني عليهن خلال الواقعة، ما أسفر عن إصابتها، وفق ما ورد بالتقارير الطبية، إلى جانب ضبط أداة “شاكوش” بحوزة أحد المتهمين دون مبرر قانوني.








0 تعليق