تم الاعلان من ساعات عن تفاصيل اليوسف شهد حفل تخريج 134 ضابطاً في «الإطفاء» - بوابة الزهراء ومن خلال موقعنا بوابة الزهراء سوف نعرض لكم الان التفاصيل الكاملة حول اليوسف شهد حفل تخريج 134 ضابطاً في «الإطفاء» - بوابة الزهراء وذلك من خلال السطور القليلة التالية.
أعرب رئيس مجلس الوزراء بالإنابة، الشيخ فهد اليوسف، عن اعتزازه بالتضحيات التي يقدمها منتسبو قوة الإطفاء العام لإنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات، مشيراً إلى أنهم يواجهون حرباً غير معلوم وقتها أو مكانها أو حجمها، جاعلين الله سبحانه وتعالى نصب أعينهم.
وهنأ اليوسف، خلال حضوره حفل قوة الإطفاء العام الذي أُقيم صباح اليوم في مبنى رئاسة قوة الإطفاء العام، بحضور رئيس القوة اللواء طلال الرومي، بمناسبة تخريج وأداء القسم لـ134 ضابط اختصاص برتبة ملازم، الخريجين، ونقل لهم تهاني القيادة السياسية.
وأكد اليوسف أنه فخور بتواجده بين أبنائه الخريجين في هذه المناسبة، مطالباً إياهم بالمحافظة على القسم الذي أقسموه لحماية الأرواح والممتلكات.
كما طالب الخريجين ببذل المزيد من الجهد في خدمة الوطن المعطاء، وحثهم على مواصلة تطوير كفاءتهم في العمل، والنهوض والارتقاء بمستوى أدائهم لمهامهم في إنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات.








0 تعليق