مدير مستشفيات بنها الجامعية يتابع مصابي حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة - بوابة الزهراء

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوابة الزهراء نقدم لكم اليوم مدير مستشفيات بنها الجامعية يتابع مصابي حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة - بوابة الزهراء

وجه الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها بتقديم الرعاية الطبية العاجلة والكاملة لمصابي حادث تسرب غاز الكلور داخل وحدة مياه الرملة بنها ورفع درجة الاستعداد بـ مستشفيات بنها الجامعية والتعامل الفوري مع جميع الحالات.

مدير مستشفيات بنها الجامعية يتابع مصابي حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة


من جانبه تفقد الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لـ مستشفيات بنها الجامعية  يرافقه الدكتور عمرو جمال مدير الاستقبال والطوارئ المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية ومتابعة سير تقديم الخدمات الطبية والعلاجية، والتأكد من توفير جميع أوجه الرعاية اللازمة لهم.

 مستشفيات بنها الجامعية، وأكد "الدخاخني" أن جميع الفرق الطبية بمختلف التخصصات في حالة استعداد كامل، مع استمرار متابعة المصابين لحين استقرار حالتهم الصحية وخروجهم بعد تماثلهم للشفاء، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجامعة بتوفير أعلى مستوى من الرعاية الطبية.

وكانت مستشفيات بنها الجامعية  قد استقبلت 12 مصابا بحالات اختناق إثر تسرب أسطوانة الكلور المستخدمة في تنقية مياه الشرب أثناء نقلها داخل وحدة مياه الرملة، حيث جرى التعامل مع الحالات فور وصولها من خلال الفرق الطبية المتخصصة وتقديم الإسعافات والرعاية اللازمة.

متابعة  مصابي الكلور بالقليوبية، موقع مولانا
متابعة  مصابي الكلور بالقليوبية، موقع مولانا
متابعة  مصابي الكلور بالقليوبية، موقع مولانا
متابعة  مصابي الكلور بالقليوبية، موقع مولانا
متابعة  مصابي الكلور بالقليوبية، موقع مولانا
متابعة  مصابي الكلور بالقليوبية، موقع مولانا
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق