ضبط سائق متهم بدهس آخر عمدًا بعد مشاجرة على الطريق في القليوبية - بوابة الزهراء

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع بوابة الزهراء نقدم لكم اليوم ضبط سائق متهم بدهس آخر عمدًا بعد مشاجرة على الطريق في القليوبية - بوابة الزهراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات منشور مدعوم بصور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن اتهام قائد سيارة ملاكي بالاصطدام عمدًا بأحد الأشخاص في محافظة القليوبية، ما أسفر عن إصابته، قبل أن يفر من مكان الواقعة.

574.jpg
575.jpg

وبالفحص، تبين أن مركز شرطة الخانكة تلقى بتاريخ 23 يونيو الجاري بلاغًا من أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة القاهرة، أفاد فيه بأن قائد سيارة ملاكي صدم شقيقه عمدًا يوم 21 يونيو أثناء تواجده بأحد الطرق بدائرة المركز، ما تسبب في إصابته بجروح وكسور متفرقة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، قبل أن يلوذ المتهم بالفرار.

وكشفت التحريات أن الواقعة بدأت باصطدام سيارة المتهم بسيارة المجني عليه من الخلف أثناء سيرهما على الطريق، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين، أعقبها استقلال المتهم سيارته والاصطدام بالمجني عليه عمدًا، متسببًا في إصابته.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وهو سباك مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة، كما تم ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهة المتهم، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم التحفظ على السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما باشرت النيابة العامة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق