سادت حالة من الارتياح والرضا بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسماعيلية عقب انتهاء امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية، أولى المواد المضافة للمجموع، مؤكدين أن الأسئلة جاءت في مستوى الطالب المتوسط ومن داخل المناهج الدراسية والنماذج الاسترشادية التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم.
رأي طلاب الثانوية العامة بالإسماعيلية بعد أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية
وأعرب عدد من طالبات لجنة مدرسة الطائف الثانوية الرسمية للغات عن سعادتهن بمستوى الامتحان، مشيرات إلى أن العديد من الأسئلة جاءت مشابهة لما تم التدريب عليه من خلال النماذج والتوقعات التي نشرتها الوزارة عبر منصاتها المختلفة خلال الفترة الماضية.
وشهدت اللجان تطبيق إجراءات تنظيمية مشددة لضمان انتظام سير الامتحانات، حيث تم التأكيد على منع دخول الهواتف المحمولة والساعات الذكية والأجهزة الإلكترونية إلى مقار اللجان، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين قبل دخولهم اللجان الامتحانية.
ومن جانبه، أكد أيمن موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام بلغ 12 ألفًا و827 طالبًا وطالبة، يؤدون الامتحانات داخل 34 لجنة امتحانية موزعة على مستوى 8 إدارات تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.
وأوضح أن المديرية انتهت من تجهيز 33 استراحة لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين المنتدبين من خارج المحافظة، مع توفير جميع سبل الراحة والإقامة المناسبة لهم طوال فترة الامتحانات.
وأضاف أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية تتابع سير الامتحانات على مدار الساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، لرصد أي ملاحظات أو معوقات والتعامل معها بشكل فوري، مؤكدًا أن جميع الجهات المعنية تعمل في إطار من التنسيق الكامل لضمان توفير الأجواء المناسبة للطلاب خلال فترة الامتحانات.
يمكنكِ أيضًا إضافة جملة ميدانية في البداية مثل: "من أمام لجنة مدرسة الطائف الثانوية الرسمية للغات بالإسماعيلية" إذا كان الخبر من تغطيتكِ المباشرة أمام اللجنة.








0 تعليق