أطلق عناصر في الجيش اللبناني النار باتجاه شخصين حاولا الفرار من حاجز عوكر العسكري، بعد أن رفضا الامتثال للأوامر.
الحادثة لا ترتبط بأي تهديد أو تطور أمني يخص السفارة الأمريكية
ووفقا للمعلومات الأولية المتداولة، فإن الحادثة لا ترتبط بأي تهديد أو تطور أمني يخص السفارة الأمريكية الموجودة في المنطقة، وأنها كانت حادثة فردية ناتجة عن عدم الامتثال.
وبحسب المعلومات المتوفرة، فقد تمكن الجيش اللبناني من إيقاف الشخصين بعد إطلاق النار باتجاههما، وذلك إثر عدم امتثالهما لأوامر العناصر العسكرية عند الحاجز القريب من السفارة الأميركية في منطقة عوكر.
الجيش اللبناني أوقف الشخصين للتحقيق معهما
وكانت المصادر الأمنية قد أكدت أن الجيش اللبناني أوقف الشخصين للتحقيق معهما، ولم يصدر أي تأكيد رسمي حول طبيعة الحادث أو دوافع الشخصين.
من جانبه، اكتفى مصدر في السفارة الأمريكية بالقول لصحيفة “النهار” اللبنانية، إن السلطات اللبنانية هي الجهة المخولة بالإجابة حول حقيقة الحادث وتفاصيله، في إشارة منه إلى أن السفارة ليست طرفًا في التحقيق.








0 تعليق