نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طبيبة أسنان شبرا الخيمة توضح ملابسات جديدة حول واقعة الاعتداء عليها بالضرب, اليوم الخميس 25 يونيو 2026 09:07 مساءً
كشفت الطبيبة سارة عوض، صاحبة واقعة الاعتداء المتداولة داخل مركز طبي بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، عن خضوعها لعملية جراحية وحجزها داخل مستشفى ناصر العام لتلقي العلاج، مؤكدة أنها غير قادرة حاليًا على الرد على الاتصالات أو الرسائل بسبب حالتها الصحية.
وقالت الطبيبة المعتدى عليها في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، إن الدعم الذي تلقته من المتابعين خفف عنها كثيرًا خلال هذه الأزمة، مقدمة الشكر لكل من ساندها أو حاول التواصل معها للاطمئنان على حالتها الصحية.
وأكدت أنها لن تدلي بأي تفاصيل أو تصريحات بشأن الواقعة في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن ملف القضية أصبح بالكامل في يد جهات التحقيق والمحامين، وأنها ملتزمة بعدم الحديث عن أي تفاصيل تخص القضية لحين انتهاء الإجراءات القانونية.
كما اعتذرت عن عدم الرد على بعض الرسائل والمكالمات، مطالبة أصدقائها ومعارفها بعدم نشر أو تداول رقم هاتفها، حتى تتمكن من متابعة القضية بشكل منظم مع المحامين والمسؤولين عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
حجز المتهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بشبرا الخيمة
وفي سياق متصل، قررت جهات التحقيق المختصة بقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حجز المتهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بدائرة القسم، لحين ورود تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، مع اتخاذ إجراءات إضافية من بينها إجراء تحليل مخدرات لجميع المتهمين، ومن بينهم شقيق الطبيبة.
وتواصل جهات التحقيق استكمال إجراءات التحقيق والاستماع إلى أقوال الأطراف المعنية والشهود للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في ضوء ما تسفر عنه التحريات ونتائج التحاليل.
مشاجرة داخل مركز طبي بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة داخل مركز طبي بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، أسفرت عن التعدي على طبيبة أسنان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار جهات التحقيق التي باشرت التحقيق في الواقعة.
وبدأت جهات التحقيق المختصة بشبرا الخيمة التحقيق مع 4 متهمين على خلفية واقعة التعدي على الطبيبة داخل المركز الطبي، والتي أسفرت عن إصابتها بكسر في الذراع وخضوعها لعملية جراحية لتركيب شرائح ومسامير داخل المستشفى.








0 تعليق