أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن قرار الموافقة على بيع محمد علي بن رمضان لاعب الفريق، جاء بعد التنسيق مع الحسين عموتة مدرب الفريق وأيضا اللاعب التونسي، مؤكدا أن قرار رحيل بن رمضان سيكون للنادي صاحب الأعلى سعر في ظل رغبة أكثر من نادٍ في الحصول على خدمات اللاعب الذي يمتلك عروضا من الشمال والوكرة القطريين بالإضافة إلى الترجي التونسي.
وحدد مسئولو النادي الأهلي ما يقرب من 3.5 مليون دولار بالمزايا التسويقية للموافقة على رحيل محمد علي بن رمضان النجم الدولي التونسي في الميركاتو الصيفي الحالي، على أن يكون قرار بيعه لأعلى سعر يصل النادي ويلبي طموحات النادي واللاعب.
وعلمت فيتو أن الأهلي لا يمانع في رحيل بن رمضان إلى إحدى الدوريات العربية ولكنه يرغب في الحصول على الرقم السابق ذكره من أجل الموافقة على إطلاق سراحه.
عموتة يحصل بمفرده على 100 ألف دولار راتبا شهريا
ومن ناحية أخرى، حدد مسئولو النادي الأهلي يوليو المقبل موعدا لمنح المغربي الحسين عموتة مدرب الأهلي الجديد، راتبه الشهري الأول بعد التعاقد معه لمدة موسمين، حيث يصل المغربي إلى القاهرة مطلع يوليو القادم لبدء تجربته التدريبية مع القلعة الحمراء بعد تأجيل وصوله من يونيو إلى يوليو بعد تأجيل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.
جدير بالذكر أن عموتة يحصل بمفرده على 100 ألف دولار راتبا شهريا، على أن يحصل جهازه المعاون على ٤٥ ألف دولار مقسمة بين مدرب عام ومخطط أحمال ومحلل أداء ومدرب حراس مرمى.








0 تعليق