نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تجديد حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة, اليوم السبت 27 يونيو 2026 05:32 مساءً
جددت جهات التحقيق المختصة بـقسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حبس المتهمين في واقعة التعدي على طبيبة أسنان داخل أحد المراكز الطبية بدائرة القسم، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك عقب استكمال الإجراءات القانونية اللازمة في القضية.
تجديد حبس المتهمين بالاعتداء على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة واستكمال التحقيقات
وكانت جهات التحقيق قد قررت في وقت سابق حبس المتهمين احتياطيًا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد في المواعيد القانونية، وذلك عقب الانتهاء من التحقيقات الأولية وورود نتائج تحليل المواد المخدرة الخاصة بالمتهمين.
وكشفت نتائج التحاليل التي أُجريت على المتهمين الخمسة ثبوت إيجابية عينة شقيق الطبيبة وتعاطيه للمواد المخدرة، فيما جاءت نتائج باقي المتهمين سلبية، وتم إرفاق التقارير الطبية والتحاليل بملف القضية لاستكمال التحقيقات.
وتواصل جهات التحقيق المختصة استكمال إجراءاتها في الواقعة، حيث يتم الاستماع إلى أقوال أطراف القضية وعدد من الشهود للوقوف على الملابسات الكاملة وأسباب الحادث، تمهيدًا لاتخاذ القرارات القانونية النهائية.
ضبط 5 متهمين عقب رصد فيديو عبر مواقع التواصل يوثق التعدي بمركز طبي بشبرا الخيمة
وكانت الأجهزة الأمنية بـمديرية أمن القليوبية قد تمكنت من ضبط 5 متهمين على خلفية الواقعة، عقب رصد مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحظة التعدي داخل أحد المراكز الطبية بشبرا الخيمة، حيث جرى فحصه على الفور وكشف ملابساته.
وأظهرت التحريات أن الواقعة بدأت عقب خلاف داخل المركز الطبي بشبرا الخيمة، تطور إلى مشادة كلامية ثم اعتداء؛ ما أسفر عن إصابة الطبيبة وإحداث تلفيات بالمكان، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.
من جانبها، علقت طبيبة الأسنان المعتدى عليها داخل أحد المراكز الطبية بـ مدينة شبرا الخيمة بـمحافظة القليوبية على إيجابية تحليل المواد المخدرة لشقيقها، مؤكدة أن السبب يعود إلى الأدوية والمسكنات القوية التي تلقاها أثناء تلقيه العلاج بالمستشفى عقب تعرضه لاعتداء، بحسب قولها.








0 تعليق