إصابة طالبة ثانوى عام بهبوط فى الدورة الدموية بالغربية - بوابة الزهراء

العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيبت الطالبة ' ساره محمد بشير '، من قرية دمرو بحالة اعياء شديدة اثر تعرضها لهبوط حاد فى الدورة الدموية اثناء اداء امتحان اللغة الاجنبية الثانية، داخل لجنة مدرسة الشهيد محمد عطية، بمدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية .
 


تفاصيل الواقعة
 

تلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالغربية، بلاغا من رئيس لجنة مدرسة الشهيد محمد عطية، باصابة طالبة بحالة اعياء، بسبب هبوط فى الدورة الدموية، ما استدعى نقلها إلى مستشفى المحلة العام لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.

وتلقت الطالبة الرعاية الطبية فور وصولها للمستشفى، للاطمئنان على حالتها الصحية واستكمال العلاج.

وفى سياق متصل، خيمت حالة من الحزن والاسى، عقب وفاة مراقب ثانوى ازهرى، اثر اصابته بأزمة قلبية مفاجئة، داخل لجنة معهد سالم الفقى بنات، بكفر الزيات، فى محافظة الغربية .

تلقت غرفة عمليات الخاصة بمشيخة الازهر بمحافظة الغربية، بلاغا من لجنة معهد سالم الفقى، يفيد باصابة مراقب بأزمة قلبية مفاجئة، وحالته الصحية متأخرة وتم نقله إلى مستشفى كفر الزيات العام، في محاولة لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم نقله إلي ثلاجة حفظ الموتي.

وتبين أن المتوفي يدعي محمود ناصف، ويبلغ من العمر 59 عاماً، مقيم بقرية كفر الشيخ سليم بدائرة مركز طنطا، وأنه شعر بحالة اعياء شديد حال تواجده داخل لجنة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، بمعهد سالم الفقي الأزهري بنات، بقرية الدلجمون بمركز ومدينة كفر الزيات، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى مستشفى كفر الزيات العام، في محاولة لإسعافه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق