أسامة حسن: حسام حسن فشل مع كل الأندية اللي دربها.. وكان زمانه قاعد في البيت دلوقتي مبيشتغلش - بوابة الزهراء

العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه أسامة حسن، نجم الزمالك السابق، رسائل قوية لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، مشيدًا ببعض قراراته، لكنه وجه له في الوقت نفسه انتقادات حادة.

أسامة حسن: حسام حسن فشل مع كل الأندية اللي دربها.. وكان زمانه قاعد في البيت دلوقتي مبيشتغلش 

تحيا مصر، وأكد أسامة حسن خلال ظهوره في برنامج "مان تو مان" مع الإعلامي عمر ربيع ياسين أن الدفع بمصطفى زيكو ومنحه فرصة المشاركة مع منتخب مصر في كأس العالم 2026 يُحسب لحسام حسن، مشيرًا إلى أن المدير الفني نجح في منح اللاعب الثقة وإشراكه في بطولة كبرى بحجم المونديال.

وفي المقابل، انتقد أسامة حسن قرار حسام حسن برفع دعوى قضائية ضد الكابتن رضا عبد العال، قائلًا: "إيه المشكلة لما حد ينتقدك فنيًا؟ ده حق أي محلل أو لاعب سابق، ولو منتخب مصر كان خسر من نيوزيلندا كنت هنتقدك أنا كمان".

ووجه أسامة حسن رسالة مباشرة إلى المدير الفني للفراعنة، مطالبًا إياه بتطوير نفسه على المستوى التدريبي من خلال الحصول على دورات تدريبية وإجراء فترات معايشة في الأندية الأوروبية الكبرى.

وأضاف: "لازم تطلع تاخد دورات تدريبية في إسبانيا وتعمل معايشات في أندية كبيرة زي برشلونة وريال مدريد عشان تكبر اسمك التدريبي".

واختتم تصريحاته برسالة مثيرة للجدل، مؤكدًا أن اسم حسام حسن كان عاملًا رئيسيًا في وصوله إلى تدريب منتخب مصر، قائلًا: "لو مكنش اسمك حسام حسن، ومع كامل احترامي، أنت فشلت مع كل الأندية اللي دربتها، ومكنتش هتمسك منتخب مصر، وكان الطبيعي تبقى قاعد في البيت من غير شغل، لكن اسمك الكبير كلاعب هو اللي ساعدك، ولازم تستغله في تطوير نفسك خلال الفترة المقبلة".

ويقدم الإعلامي عمر ربيع ياسين برنامج بودكاست “مان تو مان” على منصة “by line”، ويستضيف خلاله نخبة من أبرز نجوم الكرة المصرية لمناقشة أهم الملفات الرياضية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق