رئيس الجمهورية يستقبل سفيرة مملكة الدنمارك - بوابة الزهراء

العراق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء،  سفيرة مملكة الدانمارك ، كاترين فروم هوير التي أدت له زيارة وداع عقب انتهاء مهامها كسفيرة لبلادها بالجزائر.

ووفق بيان رئاسة الجمهورية، حضر اللقاء براهيم مراد وزير دولة مكلف بالمفتشية العامة لمصالح الدولة والجماعات المحلية إلى جانب عمار عبة مستشار لدى رئيس الجمهورية مكلف بالشؤون الدبلوماسية.

أخبار ذات صلة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق