إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص علي الطريق الغربي بالفيوم - بوابة الزهراء

المصطبة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 7 أشخاص في نطاق محافظة الفيوم، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي طريق أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وتمكنت إدارة مرور الفيوم من إزالة اثار الحادث وانتظمت حركة المرور علي جانبي الطريق.

انقلاب ميكروباص علي الطريق الغربي بالفيوم

كان اللواء احمد عزت مدير أمن الفيوم، قد تلقي إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة،  يفيد بوقوع حادث انقلاب ميكروباص علي الطريق الغربي في نطاق محافظة الفيوم، ويوجد مصابين، وعلي الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث تسبب في إصابة 7 اشخاص تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة المختصة التي باشرت التحقيق.

نصائح الإدارة العامة للمرور

قدمت الإدارة العامة  للمرور عدة نصائح للسائقين لتفادي الحوادث جاءت كالتالي:

  1- مراعاة السير بسرعة تتناسب مع مسافة الرؤية التي تمكنك من التوقف الآمن.
2- استعمال الأضواء غير المبهرة ليلا أو نهارا.
3- مضاعفة مسافة الأمان بين سيارتك والسيارة التى أمامك.
4- مراعاة وجود تهوية جيدة داخل السيارة حتى لا تتكون شبورة مائية داخل السيارة.
5- عدم استخدام التليفون المحمول أثناء القيادة.
6- عدم السير عكس الاتجاه لأنه يعرضك للخطر والحوادث.
7- زيادة الانتباه في أثناء القيادة في الظروف الجوية السيئة.
8- عند وجود اعطال او لا قدر الله حوادث يرجى الاتصال بارقام الإغاثة المرورية 01221110000.
9. عدم تخطي السيارة التي أمامك داخل الشبورة المائية أو الترابية.
10. تجنب الثقة الزائدة في القيادة، وتخطي السرعات المقررة قانونيا.

وأهابت الإدارة العامة للمرور، بقائدي المركبات الالتزام بقواعد المرور، وتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق